تلتزم شركة “كاتش سعودي” بالحفاظ على حماية خصوصية مستخدميها. وُضعت سياسة الخصوصية التي نتبعها لتأكيد حرصنا على حماية خصوصيتك عند زيارة موقعنا الالكتروني

تصف سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع معلوماتك الشخصية، واستخدامها، ومشاركتها عند زيارة أو إجراء عملية شراء من “كاتش سعودي” (“الموقع”).

المعلومات التي نجمعها

  • معلومات الجهاز :

لدى ولوجك إلى موقعنا، نجمع تلقائيًا معلومات معينة حول جهازك، ومنها معلومات حول متصفح الويب الذي تستخدمه، وعنوان بروتوكول الإنترنت، ومنطقتك الزمنية، وبعض ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) المثبتة على جهازك.

علاوة على ذلك، بينما تتصفح الموقع، نجمع معلومات حول صفحات الويب الفردية أو المنتجات التي تشاهدها، والمواقع الإلكترونية أو مصطلحات البحث التي أحالتك إلى الموقع، والمعلومات حول كيفية تفاعلك مع “كاتش.” ونشير إلى هذه المعلومات التي تم جمعها تلقائيًا باسم “معلومات الجهاز”.

  • التقنيات التي نستخدمها:

نقوم بجمع معلومات الجهاز باستخدام التقنيات التالية:
– “ملفات تعريف الارتباط” هي ملفات تحتوي على بيانات، يتم وضعها على جهازك أو حاسوبك. غالبًا ما تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إيقاف ملفات تعريف الارتباط، قم بزيارة: http://www.allaboutcookies.org.
– تتبع “ملفات السجل” التحركات على الموقع، وتجمع البيانات بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت، ونوع المتصفح، ومزود خدمة الإنترنت، وصفحات الإحالة / الخروج، وطوابع التاريخ / الوقت
– “إشارات الويب” و “العلامات” و “وحدات البكسل” هي ملفات إلكترونية تُستخدم لتسجيل المعلومات حول كيفية تصفحك للموقع.

  • معلومات التسجيل:

كما نقوم بجمع معلومات منك عند إجراء عملية شراء أو محاولة إجراء عملية شراء عبر الموقع. بما في ذلك اسمك وعنوان ارسال الفواتير، وعنوان الشحن، ومعلومات الدفع (بما في ذلك أرقام بطاقات الائتمان) وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. نشير إلى هذه المعلومات باسم “معلومات الطلب”.

ويشار الى المعلومات المذكورة أعلاه ب “المعلومات الشخصية”.

  • كيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟

نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها بشكل عام لتلبية أي طلبات تُجرى عبر الموقع (بما في ذلك معالجة معلومات الدفع الخاصة بك، وتنسيق عملية الشحن، وتزويدك بالفواتير و/ أو تأكيدات الطلبات). كما نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها بشكل عام بهدف:
– التواصل معك،
– الكشف عن المخاطر المحتملة أو الاحتيال،
– تزويدك بالمعلومات أو الإعلانات المتعلقة بمنتجاتنا أو خدماتنا، عندما تتماشى المعلومات مع التفضيلات التي شاركتها معنا.

نستخدم بعض المعلومات التي نجمعها لمساعدتنا في الكشف عن المخاطر المحتملة والاحتيال (لا سيما عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك)، وبوجه عام لتحسين موقعنا والنهوض به إلى أفضل مستوى (على سبيل المثال، من خلال إنشاء تحليلات حول كيفية تصفح عملائنا للموقع وتفاعلهم معه، وكذلك لتقييم نجاح حملاتنا التسويقية والإعلانية).

  • مشاركة معلوماتك الشخصية

نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة لمساعدتنا في استخدام معلوماتك الشخصية، كما هو موضح أعلاه. على سبيل المثال، نستخدم “جوجل أناليتيكس” لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام عملائنا للموقع. اضغط على الرابط لقراءة المزيد حول كيفية استخدام جوجل لمعلوماتك الشخصية: https://www.google.com/intl/ar/policies/privacy/. اضغط على الرابط لإلغاء الاشتراك في أداة “جوجل أناليتيكس”: https://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

أخيرًا، قد نشارك أيضًا معلوماتك الشخصية للامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها، للرد على أمر استدعاء أو أمر تفتيش أو أي طلب قانوني آخر للمعلومات التي نتلقاها، أو لحماية حقوقنا بطريقة أخرى

  • الدعاية السلوكية

كما هو موضح أعلاه، نستخدم معلوماتك الشخصية لتزويدك بالإعلانات المستهدفة أو الاتصالات التسويقية التي نعتقد أنها قد تهمك. لمزيد من المعلومات حول آلية عمل الإعلانات المستهدفة، يمكنك زيارة الصفحة التعليمية لمبادرة الإعلان على الشبكة (“NAI”) على: http://www.networkadvertising.org/understanding-online-advertising/how-does-it-work.

لإلغاء الاشتراك في الإعلانات المستهدفة، اضغط على الروابط التالية:
– فيسبوك: https://www.facebook.com/settings/?tab=ads
– جوجل: https://www.google.com/settings/ads/anonymous
– بينج: https://advertise.bingads.microsoft.com/en-us/resources/policies/personalized-ads

كما يمكنك إلغاء الاشتراك في بعض هذه الخدمات من خلال زيارة بوابة إلغاء الاشتراك في “تحالف الإعلان الرقمي” على: http://optout.aboutads.info/.

  • لا تعقّب

يرجى ملاحظة أننا لا نغير ممارسات جمع بيانات موقعنا واستخدامها عندما تفعّل ميزة “عدم التعقب” من متصفحك.

  • الاحتفاظ بالبيانات

نحتفظ بمعلومات طلبك في سجلاتنا عند قيامك بتقديم طلب عبر موقعنا، كما يجوز لك طلب حذفها.

  • المستخدمون في الاتحاد الأوروبي

إذا كنت مستخدمًا مقيمًا في الاتحاد الأوروبي، فإليك بعض المعلومات الإضافية التي نود لفت انتباهك إليها:

  • أسس استخدام معلوماتك

يسمح لنا بلدك باستخدام معلوماتك الشخصية فقط عندما تطبق شروط معينة. تسمى هذه الشروط “الأسس القانونية”، وفي “كاتش سعودي”، نعتمد عادةً على ما يلي

في حال وجود اتفاق. أحد أسباب استخدامنا لمعلوماتك هو إذا تم ابرام اتفاق بينك وبين الموقع

في حال وجود مصلحة مشروعة. سبب آخر قد يجعلنا نستخدم معلوماتك هو أن لدينا – أو لطرف ثالث – مصلحة مشروعة في القيام بذلك. على سبيل المثال، نحتاج إلى استخدام معلوماتك لتوفير خدماتنا وتحسينها. قد نستخدم أيضًا بعض المعلومات عنك لمحاولة عرض الإعلانات التي ستجدها مثيرة للاهتمام. من النقاط المهمة التي يجب فهمها حول المصلحة المشروعة أن مصالحنا لا تفوق حقوق الخصوصية الخاصة بك، لذلك نحن نعتمد فقط على المصلحة المشروعة عندما نعتقد أن الطريقة التي نستخدم بها بياناتك لا تؤثر بشكل كبير على خصوصيتك، أو بطرق تتوقعها، أو في حال وجود سبب مقنع لمعالجة البيانات.

في حال وجود رضا. في بعض الحالات، سنطلب رضاك على استخدام معلوماتك لأغراض محددة. إذا قمنا بذلك، فسنحرص على أنه يمكنك سحب موافقتك في خدماتنا أو من خلال الأذونات على جهازك.

في حال وجود الالتزام القانوني. قد يُطلب منا استخدام معلوماتك الشخصية للامتثال للقانون الواجب تطبيقه، على سبيل المثال، استجابة لالتزام قانوني، أو عندما نحتاج إلى اتخاذ إجراء لحماية مستخدمينا.

  • حقك في الاعتراض

يحق لك الاعتراض على استخدامنا لمعلوماتك. يمكنك محو عدة أنواع بيانات ببساطة إذا كنت لا تريد منا معالجتها بعد الآن. بالنسبة لأنواع البيانات الأخرى، قدمنا لك القدرة على وقف استخدامنا لها عن طريق تعطيل الميزة تمامًا. تواصل معنا في حال وجود أنواع أخرى من المعلومات لسحب موافقتك على معالجتنا لها.

  • نقل البيانات دوليًا

يجوز لنا جمع معلوماتك الشخصية ونقلها وتخزينها ومعالجتها في دول أخرى غير الدولة التي جُمعت معلوماتك فيها، بما في ذلك الولايات المتحدة. عندما نقوم بنقل معلوماتك كمقيم في الاتحاد الأوروبي إلى دول أخرى خارج الاتحاد، سنحرص على وجود آلية نقل مناسبة.

  • الشكاوى

إذا كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي، فيمكنك تقديم شكوى إلى هيئة الرقابة في دولتك العضو.

  • التغييرات

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية من وقت لآخر لتعكس التغييرات التي تطرأ على ممارساتنا، أو لأسباب تشغيلية، أو قانونية، أو تنظيمية أخرى

  • اتصل بنا

في حال كان لديك أي استفسارات أو شكاوى بشأن سياسة الخصوصية، يُمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@katchsaudi.com.